هناك العديد من الأسباب الجيدة لاختيار الفوركس كبديل لتداول الأسهم.




بدون رسوم: بخلاف سوق الأوراق المالية ، لا توجد معاملات دخول أو عملة. لا يتعين عليك دفع أي رسوم للوسطاء الحاليين ، بدون رسوم للدولة أو الولاية. يتم تعويض وسطاء العملات عن خدماتهم من خلال ما يسمى "سعر البيع والشراء" (سعر البيع والشراء) ، والفرق هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع.

بدون تكلفة إضافية: يمكنك التسوق مباشرة في السوق الفوري من خلال وسيط العملة

متطلبات رأس المال الأولية المنخفضة: أنت لا تصبح ثريًا حقًا قبل أن تتمكن من بدء التداول. يمكن لحساب عملة مصغرة أو حساب بالعملة الصغرى مع وسيط العملة فتح وديعة بقيمة 25 دولارًا تقريبًا. 100 دولار

شراء وبيع رخيصة: عادة لا يأخذ سماسرة العملة أكثر من 1 (0.1 ٪) من انتشار الشراء والبيع (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع).

24/7 السوق: من السوق يفتح يوم الاثنين صباحا في أستراليا ، أغلقت في ليلة الجمعة في نيويورك ، سوق العملات مفتوح للتداول. يمكنك التسوق في الليل ، الصباح ، الليل في أيام الأسبوع -. عندما يناسبك

سوق هائل: نظرًا لأن سوق الصرف الأجنبي كبير جدًا ، فلا توجد مشكلة في بيع أو شراء عملة (سيولة جيدة) ، حتى إذا كنت تجلس في مواقع كبيرة جدًا يمكن أن تبيعها أو تشتريها على الفور. ويعني الحجم أيضًا أنه من المستحيل التلاعب في أسواق الصرف الأجنبي (على عكس سوق الأسهم حيث يكون التلاعب شبه يومي).