النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حقا ..... انه من الغرائب والعجائب

  1. #1
    عضو متألق
    رقم العضوية : 59659
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات: 11,925
    التقييم: 10
    الجنـس : Man

    افتراضي حقا ..... انه من الغرائب والعجائب

    معذرة ان اخترت هذا المكان
    لاقدم هذه المعلومة
    القديمة في تاريخ وقوعها ، الحديثة في في واقعنا
    ***********************
    الجنرال غلوب باشا يصف حكام العرب بالكلاب
    هؤلاء الحكام في رأي الجنرال كلوب؟
    وعن ايام "كلوب باشا" يروي (عودة النيص) وهو من الجزيرة العربية والسائق الخاص لكلوب الذي لعب احد الادوار السيئة في اضاعة فلسطين إلى جانب الملك عبد العزيز آل سعود ونوري السعيد ومعظم الحكام العرب كل حسب دوره على مسرح الجريمة، ممن وصفهم وقتها الجنرال كلوب نفسه "بالكلاب" وقصة هذا الوصف يرويها السائق لهذا القائد الاستعماري (عودة النيص) الذي تحدث بعفوية عن مناقب "كلوب باشا" فقال : (في عام 1947 زار الاردن وفد من كبار المسؤولين البريطانيين ليأخذوا رأي باشا في تقسيم فلسطين فقالوا له : (لكوننا نخشى يا جنرال ردود الفعل العربية ضد بريطانا التي تؤيد تقسيم فلسطين، جئنا لاخذ رأي القادة العرب ورأيك بصفتك الخبير في المنطقة فما هو رأيك بردود فعل التقسيم عند العرب)؟).

    فقال لهم كلوب باشا : سأعطيكم الجواب يوم غد ـ وكان الوقت ليلا ـ وفي الصباح الباكر طلب الجنرال كلوب اليّ ان اشتري له خمسة ارطال من اللحم واطلب من القصاب ان يقطعها قطعا صغيرة، ففعلت، وبعد ان احضرتهاطلب كلوب من ضيوفه الركوب معه فركبوا، وقدت السيارة بهم والجميع في دهشة من تأخير الجنرال كلوب في رده على سؤالهم عن "رد الفعل العربي فيما لو حدث التقسيم "؟! وفي غمرة تسائلاتهم تلك، ابتسم كلوب ثم طلب منهم التريث لحظات وهو يقول لي اتجه يا عودة ـ نحو مضارب بني صخر بسرعة لكي يكون الجواب سريعا ! وما ان وصلنا إلى قرب مضارب العشيرة حتّى ثارت كلاب تنبحنا بشراسة مدافعة عن البيوت مبدية عدم الرغبة بمقدمنا !، وما ان تكامل عقد الكلاب واحاطت بنا من كل جانب ولاحظ كلوب باشا انزعاج ضيوفة الانكليز من صولة الكلاب.. اخذ كلوب يقذف بقطع اللحم ذات اليمين وذات الشمال.. فخمدت ثورة الكلاب ! بل انعكست ثورتها إلى ترحيب بنا بترقيص ذيولها احتراما، واخذت تنبطح امام سيارتنا مقدمة لنا الولاء والطاعة والاحترام المتزايد! الشي الذي اضحك الانكليز كثيرا! . وبينما هم في غمرة الضحك من فعل الكلاب والفعل المعاكس.. قال كلوب : هؤلاء هم حكام العرب تماما! اما الشعوب العربية اشبه بأصحاب الكلاب الذين فوضوا امر حماية البيوت لدفاع الكلاب عنها بالنباح، وبعد ان رأت الكلاب قطع اللحم تركت الدفاع عن مضارب اصحابها فاذهبوا الان لتقسيم فلسطين دون تردد ودونما اخذ رأي قادة العرب فهم مثل هذه الكلاب تماما! يقودهم اكبرهم سنا وهو بعين واحدة، وابدى احد الانكليز استغرابه من ذلك الكلب الذي يبدو انّه اكبر سنا ومع ذلك يقود رعية الكلاب مع انّه اعور العين [1]، أي يقود الكلاب وهو بعين واحدة، فأجابه كلوب ببداهة سريعة "الم تعرفه لحد الان؟ انّه عبد العزيز آل سعود قائد العرب واكبر اصحاب بريطانيا" ثم تسائل كلوب قائلا : "هل اقتنعتم بعد الان ؟" قالوا له : "اقتنعنا" قال لهم : "مع السلامة" وحدث التقسيم بعد براهة وجيزة من استعراض الجنرال كلوب هذا!).

    هذا ما رواه السائق الخاص لقائد القوات الاردنية والقائد الفعلي ـ بعد اليهود ـ للجيوش العربية السبعة التي دخلت فلسطين واوكلت امرها لقيادة الملك عبد الله، ووساطات آل سعود وبقية القادة الذين وصفهم كلوب (بالكلاب).
    الجنرال غلوب رئيس الاركان في الجيش الاردني ويطلق علية اسم ابو حنيك 1947
    وهم كذلك

  2. #2
    عضو متألق
    رقم العضوية : 59659
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات: 11,925
    التقييم: 10
    الجنـس : Man

    افتراضي

    RThttps://arabic.rt.com/مباشر
    ممثلة مصرية شهيرة: أنا من نسل الرسول ونادرا ما أصرح بذلك
    تاريخ النشر:12.06.2018 | 07:05 GMT | مجتمع

    ممثلة مصرية شهيرة: أنا من نسل الرسول ونادرا ما أصرح بذلك
    YouTube.com
    A+ A A- انسخ الرابط
    53792

    أطلقت الممثلة المصرية الشهيرة عفاف شعيب تصريحات جريئة قالت فيها إنها من نسل الرسول الكريم محمد (ص).

    وأوضحت شعيب في لقاء على قناة دريم المصرية أنها لبست الحجاب بعد أن ترددت فترة من الزمن على مجالس العلم لتفهم الإسلام على حقيقته.

    وقالت: "قبلها كنت بصلي ووالدي كان حريص ومكانش بيسيب فرض.. وأنا من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم رغم إني مبحبش أقول دة .. وآخر اسمي (مدين شعيب)".

    صحيح انت من نسل قوم مدين
    بركاتك يا فن اللي بنتج مجانيين! !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •