النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تخسيس الجسم بالاعشاب الطبيعية

  1. #1
    عضو جديد
    رقم العضوية : 83533
    تاريخ التسجيل : Mar 2015
    المشاركات: 2
    التقييم: 10

    افتراضي تخسيس الجسم بالاعشاب الطبيعية

    تخسيس الجسم بالاعشاب الطبيعية

    اعشاب التخسيس هي عبارة عن اعشاب تخسيس طبيعية ثبتت من خلال التجارب العديدة قدرتها علي حرق الدهون وانقاص الوزن في ظل إتباع نفس النظام الغذائي للشخص، وهذا سر قدرتها علي عمل تخسيس بدون رجيم. لكن هذا ليس مبرراً للاستمرار في إتباع نفس العادات الغذائية الخاطئة، بل المقصود هو مضاعفة قدرة الرجيم المتبع والتمارين الرياضية التي يتم ممارستها للحصول علي نتيجة فعالة وسريعة بأقل مجهود ممكن.

    يقول الخبراء والمتخصصين أنه يمكن من خلال التوقف عن إتباع بعض العادات الخاطئة والتوقف عن تناول وشرب أشياء معينة مثل المشروبات الغازية والأطعمة المقلية وقلة شرب الماء وقلة الحركة بالتزامن مع شرب اعشاب التخسيس التي سيتم ذكر أهمها في هذا الموضوع يمكن أن تساهم في حرق الدهونوهذا هو القصد من عمل تخسيس بدون رجيم أو بدون حرمان. أما بخصوص ممارسة التمارين الرياضية فلا يتوقف الامر فقط علي ممارسة رياضات معينة، بل يمكن فقط من خلال المشي لمدة تتراوح ما بين 15 دقيقة و 30 دقيقة يومياً أو زيادة الحركة بشكل عام أن ينقص الوزن بصورة كبيرة.

    اعشاب هامة للتخسيس:

    - انقعي ليمونة بعد تقطيعها إلي حلقات مع القليل من الكمون في الماء طوال الليل بحيث يتم شربها في الصباح علي الريق (أي بمعدة فارغة وقبل تناول الإفطار).

    - نبات الحلفابر للتخلص من الوزن الزائد شرب 3 اكواب

    - قومي بإضافة مقدار ملعقة صغيرة من النعناع والمركوش والشمر علي لتر من الماء واشربي فنجان واحد يومياً في المساء لمدة 60 يوم أو حتى الحصول علي النتيجة المطلوبة.

    - خلطه ممتازه ومفيده جدا جدا لشد الجسم لتر خل التفاح+ كوب لسان البحر مطحون يترك عدة اسابيع وبعد الاستحمام يدهن به الجسم

    - اشربي 2 كوب من مستحلب القصعين الدافئ من دون تحليته بالسكر لمدة 60 يوم، بحيث يتم إضافة ملعقة صغيرة من المستحلب علي كوب من الماء.
    التعديل الأخير تم بواسطة أم عز الدين ; 02-03-15 الساعة 07:56 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •