بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء . اعجبني هذا الخبر عندما قرأته وحبيت انقله اليكم .


: أنشأت شركة ماليزية عالمية متعددةالنشاطات ناديًّا للتشجيع على تعددالزوجات؛ بهدف حماية المجتمع الماليزي من الآفاتالمتعلقة بالعلاقات غير المشروعة ومشاهدة الأفلامالإباحية.
وتفكر شركة "إخوان العالمية"ـالتي لها أنشطة متنوعة تشمل إدارة المطاعم وقطاعات تصنيعية وتدير"نادي إخوان تعدد الزوجات"، في نشر فكرة النادي خارج ماليزيا، مثلإنشاء فروع في إندونيسيا، بهدف إضافة ألف عضو لشبكتها في جنوب شرق آسيا وأسترالياوالشرق الأوسط وأوروبا، بحسب وكالة الأنباءالفرنسية.
وتقول الماليزية روحية محمد (44 عامًا)، وهي إحدى زوجاترجل طبق تعدد الزوجات، ويروج لهذه الفكرة ضمن النادي: "يا لها من ليلة.. سأخرجلقضاء عشاء رومانسي مع زوجي.. سنكون خمسة أشخاص.. فزوجي سيحضر زوجاته الثلاثالأخريات".
حميمية بين الزوجات الأربع:
وتقول روحية: إن زوجهامحمد إكرام عشاري (43 عامًا) يقضي يومًا لكل منهن، ثم يجتمعون نهاية الأسبوع لقضاءوقت ممتع، وتقوم روحية والزوجات الأخريات بتقسيم أعمال المنزل بينهن بجانب رعاية كلصغار الأسرة.
ويؤكد محمد إكرام، مدير في "إخوان العالمية"، وعائلته أنتعدد الزوجات "أمر جيد إذا التزم الرجال بالقواعد المنصوص عليها في القرآن الكريم.. أعتبر نفسي محظوظًا لتزوجي من أربع نساء.. هذا يقلل من ارتكابالذنوب".
وتبلغ نسبة الأزواج الذين يعددون الزوجات نحو 5% فيماليزيا التي يمثل المسلمون فيها أغلبية بنسبة نحو 60%، والمسيحيون نحو 9.1% منإجمالي تعداد السكان البالغ حوالي 28 مليون نسمة. وبجانب المسلمين والمسيحيين يعيشفي ماليزيا بوذيون وهندوس بنسبة 19.2% و6.3% من إجماليالسكان.
وتتجه كثير من البلدان الإسلامية في العالم إلى إعادةإحياء تعدد الزوجات من جديد لعلاج مشكلات مجتمعية خطيرة قد تؤدي بالمجتمع إلى ما لايحمد عقباه مثل مشكلات العنوسة وتأخر سن الزواج للفتيات والتحرش الجنسي، تلكالمشكلات التي أخذت في الانتشار في الفترة الأخيرة. إلا أن التيارات الليبراليةوالعلمانية تجابه تلك الدعوات وتحاول تشويه صورة التعدد على أنه ظلم للمرأة وانهمحدود بحالات قهرية وفقط.


منقول للفائده الكبيره

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلطان