السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
الكثير من شبابنا يبعد عن ذهنه بشكل بديهي - دون التفكير في السبب - عن حضور المؤتمرات يعتقد معظمنا أنها للشركات أو لأفراد من الشركات ولكن هل التطوير للشركات فقط؟؟ وماذا عن تطويرك كفرد؟؟ عقلك علمك خلفيتك عن كل جديد في العالم، ماذا عن كل ذلك؟؟؟ فقد يكون بإمكان الشاب حضور المؤتمرات والمعارض ولكن بشكل بديهي يبعده عن تفكيره مما يعني أن عدم حضوره للمؤتمرات والمعارض يعوز في المقام الأول لثقافة عدم الحضور المؤتمرات التي أنشأ عليها.

لذا نحتاج كانت أهمية تعميم ثقافة حضور المؤتمرات والمعارض المختلفة لنا كأفراد عاديين لما فيها من خير كثير وأبواب نجاح مفتوحة وعلاقات قوية للجميع وأبواب التقدم لمعرفة كل جديد مما قد يؤدي للإبتكار والإضافة إلى العالم وفي كل المجالات لذا أنشأنا هذا القسم.
يوجد ضمن الموضوعات المثبتة موضوعين يعرض كل منهم أهمية حضور المؤتمرات والمعارض وكيفية الاستفادة منها.

لذا نقوم كل أول الشهر بتجميع كل المؤتمرات والمعارض العربية من مصادر عربية شتى في مختلف البلدان العربية وفي مختلف المجالات للإعلان عنها هنا وبالتالي يمكنك متابعة كل جديد بخصوص المؤتمرات والمعارض العربية من خلال هذا القسم شهرياً إن شاء الله.

وعندما ينتهي موعد المعرض أو المؤتمر ننقله إلى أرشيف المؤتمرات والمعارض فإذا حصل أحد الزوار أو حصلنا على كتالوجات معارض أو معلومات عن نتائج مؤتمرات نقوم بوضعها في نفس موضوع المؤتمر أو المعرض داخل الأرشيف كذلك يمكنكم أن تحصل على أوراق البحث التي تم تقديمها في المؤتمرات التي انتهى تاريخها أو كتالوجات المعارض التي مضى تاريخها كذلك من الشركات المنظمة للمؤتمرات والمعارض من خلال الاتصال بها بارقام تليفوناتها الموجودة داخل كل إعلان عن معرض أو مؤتمر ومن هنا كانت أهمية الاحتفاظ بإعلانات المعارض والمؤتمرات داخل الأرشيف.
ونقوم بوضع كل جديد خارج الأرشيف حيث يكون العنوان مكون من:
عنوان المعرض أو المؤتمر والتاريخ والدولة
حتى يستهدف زائر القسم ما يناسبه فقط للإطلاع عليه مباشرة.
كذلك ستجد قائمة مثبتة بروابط عناوين المؤتمرات والمعارض المختلفة الجديدة مقسمة طبقاً لمجالها - رجاءً نشرها بين الشباب العربي الطموح.

نتمنى أن تستفيدوا من القسم وأن يمثل نافذتكم لكل جديد إن شاء الله

وجزاكم الله خيراً